الخميس، 23 مايو 2019 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 إبريل 2019

برعاية نائب المفتش العام.. المباحث والأدلة الجنائية تحتفل بحصولها على الايزو 9001:2015

وزارة الداخلية:

تحت رعاية سعادة اللواء الشيخ خليفة بن أحمد أل خليفة نائب المفتش العام، نظمت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، اليوم بنادي ضباط الأمن العام، احتفالاً بمناسبة حصولها علي شهادة الجودة الآيزو 9001:2015.

 

وقد قام نائب المفتش العام بتوزيع الشهادات التقديرية على المكرمين من منتسبي الإدارة وفريق الجودة ، مهنئا مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية وفرق العمل على تحقيق هذا الانجاز، والذي يعود إلى التميز في نظام إدارة الجودة وتطبيق التطور التكنولوجي والمعرفي والخبرة بهدف تحسين الجودة.

 

وأكد نائب المفتش العام أن وزارة الداخلية ، ماضية قدما في دعم وتطوير العنصر البشري ، من خلال تبني معايير عالمية في مختلف مجالات العمل ، وذلك في إطار إستراتيجية التطوير والتحديث التي أرسى قواعدها معالي وزير الداخلية .

 

ومن جهته ، ألقى مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ، كلمة أشار فيها إلى حصول الإدارة على شهادة الجودة في زمن قياسي ، لم يتجاوز ٦  أشهر ، مؤكداً أن هذا الانجاز تحقق بفضل توجيهات معالي وزير الداخلية الرامية لتحقيق الجودة في كافة مجالات العمل بالإدارة ، معربا عن شكره وتقديره لسعادة رئيس الأمن العام ونائب المفتش العام على الدعم والرعاية المستمرة، مما ساهم في تحقيق العديد من النجاحات والانجازات في مجال العمل الأمني.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة