الأربعاء، 21 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 إبريل 2019

رئيس الأمن العام يطلع وفداً من موظفي مجلس الشيوخ الأمريكي على جهود وزارة الداخلية في حفظ الأمن والنظام العام

وزارة الداخلية:

استقبل سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، وفداً من موظفي مجلس الشيوخ الأمريكي ، وذلك في إطار زيارتهم لمملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس الأمن العام بأعضاء الوفد، وأطلعهم على جهود وزارة الداخلية في حفظ الأمن والنظام العام وتأمين السلامة العامة ، مشيرا في هذا الشأن إلى استراتيجية وزارة الداخلية في تطوير وتحديث كافة مجالات العمل الأمني والتي أرسى قواعدها معالي وزير الداخلية ، ويتم متابعتها من خلال التدريب المكثف والتجهيز بأحدث المعدات والتقنيات والانفتاح على التجارب المتقدمة في دول العالم.

وقدّم رئيس الأمن العام ، إيجازا تناول فيه التدخلات الإيرانية السافرة في الشئون الداخلية لمملكة البحرين ، والتي تشكل انتهاكا صارخا لكافة المواثيق والقوانين الدولية ، منوها في هذا الصدد إلى دعم وتمويل وتدريب العناصر الإرهابية لتنفيذ أعمال إرهابية في البحرين تستهدف حياة رجال الأمن وضرب الاقتصاد الوطني وتعريض أمن البلاد للخطر ، كما أكد رئيس الأمن العام على مواصلة الجهود الأمنية المبذولة للتصدي للأعمال الإرهابية واتخاذ التدابير اللازمة لإحباط هذه الجرائم ، بما يضمن حماية حياة المواطنين والمقيمين.

وقد تم خلال اللقاء ، بحث آفاق التعاون الأمني وسبل تطويرها ، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وفي سياق متصل ، تفقد وفد موظفي مجلس الشيوخ الأمريكي، المعرض الذي أقيم على هامش الزيارة، وتضمن نماذج من الأسلحة والمتفجرات التي استخدمتها الجماعات الإرهابية ، وتم ضبطها خلال الفترة من 2011 وحتى الآن ومن بينها ذخائر وقنابل يدوية وعبوات متفجرة ، بالإضافة إلى المواد والأدوات التي تستخدمها العناصر الإرهابية ويستهدفون بها حياة رجال الشرطة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة