الخميس، 23 مايو 2019 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

21 إبريل 2019

اللجنة الأمنية بمحافظ العاصمة تبحث الاحتياجات الخدمية والأمنية لمنطقة الحورة

وزارة الداخلية:

ترأس معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ، اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة بحضور ممثلين عن أهالي منطقة الحورة ، حيث اطلع معاليه خلال الاجتماع على عرض مرئي من قبل الأهالي استعرض أهم ما تم رصده من ظواهر سلبية تعاني منها المنطقة وعلى رأسها العمالة السائبة، إلى جانب الاحتياجات الخدمية والأمنية.

 وأكد المحافظ خلال الاجتماع ، تطلّع المحافظة نحو الارتقاء بالاحتياجات الخدمية والأمنية في منطقة الحورة عبر التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية من خلال إعداد تقرير متكامل يغطي جميع الاحتياجات التي أوردها الأهالي بهدف رفعها للجهات ذات الاختصاص لضمان حلها والارتقاء بها.

 وأشار إلى أن المحافظة تحرص على رصد ومتابعة احتياجات الأهالي في مناطق العاصمة لضمان معرفة أوجه القصور في الجوانب الخدمية وانتهاءً بتواصل المحافظة مع الجهات المعنية لضمان أعلى معايير التنسيق والتعاون بهدف وضع حلول مجدية للاحتياجات المرصودة مع استمرارية عمل المحافظة في تقييم العمل للوقوف على حجم النتائج، موضحا أن ما أورده الأهالي خلال اللقاء محط اهتمام المحافظة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة