الخميس، 23 مايو 2019 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

21 إبريل 2019

سمو محافظ الجنوبية يترأس اجتماعاً أمنياً ويؤكد أن المحافظة حلقة وصل بين الأجهزة الأمنية والأهالي

وزارة الداخلية:

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماعاً أمنياً، بحضور العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، وعدد من ضباط المديرية وممثلي الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني.  

 

وفي بداية الاجتماع، رحب سمو المحافظ بالحضور، مشيداً بدعم وتوجيهات الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية والجهود المبذولة في التعاون والتنسيق بين جميع إدارات وزارة الداخلية والمحافظة الجنوبية الأمر الذي ساهم في ترسيخ دعائم الأمن والسلامة بمختلف مناطق المحافظة. 

 

وأوضح سموه أن المحافظة بصدد تنظيم حزمة من المبادرات والبرامج والفعاليات المتزامنة مع حلول شهر رمضان المبارك، الأمر الذي يحظى بأهمية بالغة لمجتمع المحافظة، منوهاً في الوقت ذاته إلى ضرورة التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية، كالإدارة العامة للمرور للحد من الازدحامات المرورية وذلك لاتخاذ كل الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة خلال الشهر الفضيل.

 

على صعيدٍ آخر، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن المحافظة تمثل حلقة وصل بين الأجهزة الأمنية والأهالي في إيصال كافة الأفكار والمقترحات والشكاوى الواردة في اللقاءات المباشرة والزيارات الميدانية لكافة مناطق المحافظة، كالزيارة التي قام بها سموه مؤخراً لمدينة عيسى، من خلال رفع التوصيات اللازمة وبحثها مع مديرية شرطة المحافظة فيما يخص الأمن المجتمعي لضمان أمن وسلامة الأهالي.

 

وأثنى سمو  الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على الجهود المبذولة من الإدارة العامة للدفاع المدني للدور الفاعل في مكافحة حريق منطقة الحسي مثمناً في الوقت نفسه سرعة الاستجابة واتخاذ تدابير الوقاية والسلامة.

 

من جهتهم، أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية للتنسيق والتعاون المشترك وبذل الجهود لضمان أمن وسلامة المجتمع، مؤكدين دورهم في وضع خطط مشتركة على صعيد الاستعداد الأمني واتخاذ الإجراءات الأمنية المتبعة والتأكد من جاهزيتها في كافة الفعاليات والبرامج طوال العام.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة