الأربعاء، 21 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

22 إبريل 2019

في فعالية للاحتفاء بيوم الأرض .. سمو محافظ الجنوبية يؤكد على تضافر الجهود للحفاظ على الموارد الطبيعية

وزارة الداخلية:

حضر سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، فعالية تحت عنوان (نحتفي بيوم الأرض) والتي نظمتها المحافظة بالتنسيق والتعاون مع بلدية المنطقة الجنوبية والمجلس البلدي ، تزامناً مع اليوم العالمي للأرض ، وذلك بحديقة عين أم غويفة بمنطقة الرفاع الغربي، بحضور مدير عام البلدية المهندس عاصم عبد اللطيف وعدد من ضباط مديرية الشرطة وأعضاء المجلس البلدي ومجموعة من المتطوعين من شباب المحافظة.

وتفضل سمو المحافظ بغرس فسيلة في حديقة أم غويفة ، تعزيزاً لدور النخلة في تاريخ المحافظة الجنوبية ، كونها رمزا وطنيا نعتز به ، منوها سموه إلى إظهار أهمية تضافر الجهود واستغلال جميع القدرات بالشراكة المجتمعية في سبيل الحفاظ على الموارد الطبيعية ، تأكيداً على الدور الذي توليه المحافظة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الحفاظ على الصورة الحضارية للبيئة الخضراء ونشر ثقافة التدوير واستدامة الطاقة الطبيعية على نطاق المحافظة.

وقام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بتكريم عدد من المتطوعين المشاركين في مبادرة "نشجع روح التطوع"، الذين ساهموا في الوعي البيئي للتدوير وذلك من خلال نشر هذه الثقافة في المحلات التجارية التي تقع في نطاق المحافظة. وفي ختام الفعالية ، أثنى الحضور على حرص واهتمام سمو المحافظ في تفعيل مبادرات خاصة بالبيئة كونها تحتل مكانا بارزاً في صدر اهتمامات الأهالي وحمايتها والمحافظة على مكتسباتها لتكون الحياة في حالة مستمرة من البناء والتنمية المستدامة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة