الأربعاء، 21 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

22 إبريل 2019

الشؤون الصحية والاجتماعية تنظم فعالية " سلامة الأسنان " لموظفي الموارد البشرية

وزارة الداخلية:

 

نظمت إدارة الشئون الصحية والاجتماعية بوزارة الداخلية ممثلة بشعبة الأسنان ، فعالية صحية بعنوان " سلامة الأسنان " وذلك بإدارة الموارد البشرية .
وأشار القائم بأعمال رئيس شعبة الأسنان ، إن الفعالية الصحية تهدف إلى تعزيز الشراكة والتعاون بين إدارة الشئون الصحية والاجتماعية وإدارات وأقسام وزارة الداخلية وذلك من خلال توفير العناية الطبية المتقدمة لمنسوبي الوزارة ، حيث تضمنت الفعالية تقديم محاضرات توعوية من قبل أطباء شعبة الأسنان ومسئولة التثقيف الصحي لموظفي الموارد البشرية حول الجوانب المعرفية الخاصة بصحة الفم ، والتوعية بكيفية الحفاظ على سلامة الأسنان وذلك بإتباع الطرق السلمية في تنظيفها ، وأهمية تناول الأغذية الصحية . 

 

كما قام أطباء شعبة الأسنان بإجراء فحص لصحة أسنان موظفي الموارد البشرية وذلك للتنسيق لزيارة القسم لمتابعة العلاج أن دعت الحاجة لذلك ، مؤكدة أن شعبة الأسنان مستمرة في تنظيم مثل هذه الفعاليات الصحية والتي تسهم في توفير بيئة صحية سليمة للجميع .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة