الأربعاء، 21 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

24 إبريل 2019

(شرطة المحرق) تعلن خطتها لمواجهة ظاهرتي التسول والباعة الجائلين خلال شهر رمضان

وزارة الداخلية:

تفعيلا لاستراتيجية الشراكة المجتمعية وفي إطار العمل على تفعيل سياسة وزارة الداخلية في مكافحة الظواهر السلبية  ، أعلنت مديرية شرطة محافظة المحرق عن خطتها لمواجهة ظاهرتي التسول والباعة الجائلين ، خلال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته المديرية مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة المتعاونة مع شرطة خدمة المجتمع ، وذلك بحضور مدير إدارة دعم المنظمات الأهلية ومدير دار الكرامة للرعاية الاجتماعية و عدد من أئمة وخطباء الجوامع بالمحافظة وممثلي إدارات الأمن بالمجمعات التجارية وأصحاب المحال التجارية إضافة إلى عدد من الكتاب الصحفيين المهتمين بالشأن الاجتماعي.

وتم خلال اللقاء ، عرض نتائج الجهود المبذولة في التصدي للظاهرتين ، بالإضافة إلى أبرز الخدمات المجتمعية للمديرية ، خاصة دورها في معالجة الشكاوي والتبليغات ذات الأثر العام بما يسهم في الارتقاء بجودة الحياة وتخفيف درجة القلق والتوتر وخفض الخوف من الجريمة.

من جهتهم ، عبر الحضور عن بالغ تقديرهم لما لمسوه من تحول نوعي في خدمات الشرطة ، مؤكدين تعاونهم الدائم على النحو الذي يعزز الأمن المجتمعي.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة