السبت، 24 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

13 مايو 2019

بالتعاون مع نادي الضباط ...الاتحاد الرياضي للأمن العام يطلق عدداً من الأنشطة الرياضية خلال شهر رمضان

وزارة الداخلية:

يطلق الاتحاد الرياضي للأمن العام وبالتعاون مع نادي ضباط الأمن العام ، عددا من الفعاليات والأنشطة الرياضية المتنوعة خلال شهر رمضان ، من ضمنها بطولة الريشة والتنس والبولينغ إلى جانب دوري كرة القدم للضباط والضابطات .

وأشاد العقيد خالد الخياط رئيس الاتحاد بتوجيهات معالي وزير الداخلية لتفعيل البرامج والأنشطة الرياضية خلال الشهر الكريم ، والمتابعة الحثيثة لسعادة رئيس الأمن العام في تطوير مختلف الأنشطة الرياضية بوزارة الداخلية ، منوهاً إلى استمرار هذا النشاط الرمضاني في ظل الإقبال المتزايد للمشاركين كل عام ، حيث يسعى الاتحاد إلى تطوير هذا النشاط لاستقطاب كافة منتسبي الوزارة .

وأكد رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام أن رؤية الاتحاد والتي يسعى إليها ، هي لياقة عالية يتمتع بها رجال الأمن وشراكة مجتمعية نحو حياة آمنة ، ولذلك فإن تنظيم الفعاليات والأنشطة الرياضية ، أسهم في إعداد عناصر الشرطة من الناحية البدنية والصحية وحقق مفهوم الشراكة المجتمعية ،  موضحا أن تنوع هذه المسابقات ، يساعد على تغطية أكبر شريحة ممكنة ، كل حسب اهتمامه وميوله.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة