السبت، 24 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 مايو 2019

خلال اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة.. محافظ الشمالية: برنامج تأهيلي وتدريبي اجتماعي لدمج المحكوم عليهم اجتماعياً في إطار تنفيذ "العقوبات البديلة"

وزارة الداخلية:

أشاد  السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بإتاحة المجال للتطبيق الفعال لأحكام قانون العقوبات والتدابير البديلة، معتبراً أن تطبيق أحكام هذا القانون سوف تنعكس إيجابياً على صحة وسلامة المجتمع، كما ثمن المحافظ توجيهات معالي وزير الداخلية ومعالي وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف بشأن قيام المحافظات بتنفيذ ما يخص العمل في خدمة المجتمع، وبرامج التأهيل والتدريب.

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة الشمالية بحضور مدير عام مديرية شرطة المحافظة، حيث أوضح المحافظ أن المحافظة وبالتعاون مع مديرية الشرطة وإدارة تنفيذ الأحكام وإدارة الوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية تعمل على تبني برنامج تأهيلي وتدريبي اجتماعي يهدف إلى دمج المحكوم عليهم اجتماعياً وتقديم المساندة في تقويم سلوكهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع وأثر ذلك في الإصلاح والتهذيب.

 

وأضاف أن المحافظة تعمل على توفير الشواغر الوظيفية المناسبة بما يتطابق مع خدمة المجتمع، حسب تعريف قانون العقوبات والتدابير البديلة، منوهاً إلى أن المحافظة تستعد لاستضافة جلسة حوارية خلال المجلس الرمضاني المزمع إقامته مساء الجمعة القادم بعنوان "قانون العقوبات والتدابير البديلة بين الواقع والتطبيق" لتوضيح محتوى وأهداف القانون بمشاركة المحامي فريد غازي رفيع وإدارة تنفيذ الأحكام وإدارة الوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية. كما ناقش المحافظ والحضور، موعد ومكان إقامة معرض "معاً" للتوعية الأمنية في المحافظة الشمالية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة