الأربعاء، 21 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 مايو 2019

بتوجيهات من سمو المحافظ ... المحافظة الجنوبية تعلن عن إقامة فعالية "قرقاعون الجنوبية" يوم السبت القادم

وزارة الداخلية:

أعلنت المحافظة الجنوبية عن إقامة حفل "قرقاعون الجنوبية" كفعالية مميزة ضمن حزمة الفعاليات التي تقيمها المحافظة ، بتوجيهات من سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، والتي تعزز إبراز المشاركة المجتمعية في كافة الفعاليات الدينية والثقافية والتراثية والشعبية في الشهر الفضيل .

 

ومن المقرر أن يقام الحفل ، في مشروع زلاق سبرينغز يوم السبت 13 رمضان الموافق 18 مايو من الساعة 9 إلى 11 مساءً ، بمشاركة الفرق الشعبية والنوعية المميزة من خلال الاستعراضات التراثية وتوزيع الهدايا ، والتقاط الصور التذكارية وإنشاد الأغاني والأهازيج الخاصة برمضان والقرقاعون .

 

كما ستتضمن البرامج المصاحبة للفعالية ، مسابقات تراثية بحرينية للأطفال وأولياء الأمور ، وجوائز قيمة تتمثل في تذاكر رحلات لجزر حوار وتذاكر عروض الأفلام السينيمائية ، بالإضافة إلى  مشاركات منوعة من المحلات البحرينية الشهيرة وتذوق أشهى المأكولات الشعبية والآيسكريم المحلي .

 

وتسعى المحافظة الجنوبية ، بصورة سنوية بدعوة الجمهور الكريم للاحتفال بالقرقاعون الذي يعتبر من أهم الاحتفالات الرمضانية الشعبية في مملكة البحرين ، وهي من أهم المناسبات عند الأطفال في الشهر الفضيل .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة