الجمعة، 19 يوليو 2019 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 مايو 2019

محافظ العاصمة رئيس لجنة "معاً" يستقبل مجموعة من طلبة الطب في جامعة الخليج العربي

وزارة الداخلية:

استقبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة رئيس لجنة "معاً" ، مجموعة من طلبة الطب في جامعة الخليج العربي الذين قدموا مجموعة من الأنشطة التي تعتبر من متطلبات اجتياز مادة مهارات التعليم بالجامعة، حيث قام الطلبة بالاستعانة بالأخصائيين في برنامج "معاً" لتحقيق المتطلبات وفق المعايير العالمية للتعليم والمعتمدة لدى برنامج مكافحة العنف والإدمان "معاً".

 

وفي بداية اللقاء، أثنى معالي المحافظ على الجهود التي قدمها الطلبة مؤكداً لهم بأن المرحلة الجامعية هي أبرز مرحلة تحدد وجهة الفرد في الحياة وتزوده بالعديد من المهارات والإمكانيات التي تساعده لتحقيق النجاح، وهي في نفس الوقت تحتاج لبذل المزيد من الجهد والتركيز على ما تتطلبه من أعمال ودراسة وتحضير للمواد خصوصاً في مجال الطب، حيث أنها مهنة إنسانية وركيزة أساسية لتحقيق التنمية في المجتمع، إذ أن المجتمع الصحي هو مجتمع فاعل يحقق التنمية المستدامة للجميع.

 

من جانبهم، قدم الطلبة شكرهم وتقديرهم لمعالي المحافظ لما قدمه من دعم ومساندة من خلال برنامج "معاً" الذي استعانوا به، حيث تم تدريبهم في ورشة عمل خاصة حول المهارات اللازمة لتقديم المحاضرات وورش العمل للطلبة بمختلف الفئات العمرية، وكيفية إعداد محاضرات وفق الهيكل الأساسي لإعداد الدروس ، كما تسلم الطلبة نسخة من درس التنمر الخاص ببرنامج "معاً" وعملوا على إعداد درس خاص بتلك الظاهرة.

 

كما أثنى الطلبة، على ما لقوه من حسن تعاون من قبل القائمين على برنامج "معاً" وذلك من خلال التنسيق مع مدرسة الشرق الأوسط الخاصة، لتوفير حصص يقدم من خلالها طلبة الجامعة درسهم وتمكينهم من تطبيق ورشة العمل ومعايشة الطلبة بالتوعية والتثقيف عن العواقب السلبية للتنمر.

 

الجدير بالذكر، بأن برنامج "معاً" شارك في معرض توعوي أقيم بجامعة الخليج العربي استعرض خلاله جهود وزارة الداخلية وبرنامج مكافحة العنف والإدمان "معاً" في الوقاية من الجريمة والحد من معدلاتها، ووضع كافة البرامج والمبادرات التي تسهم تحقيق الأمن والاستقرار لكافة أطياف المجتمع.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة