الأربعاء، 21 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

15 مايو 2019

بمشاركة ما يزيد عن 150 مشاركاً من مختلف الإدارات.. رئيس الأمن العام يرعى ختام مسابقة الأمن العام للقرآن الكريم ويؤكد دور وزارة الداخلية في خدمة كتاب الله

وزارة الداخلية:

تحت رعاية سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، أقامت الإدارة العامة للحراسات، حفل ختام مسابقة الأمن العام الرابعة عشر للقرآن الكريم، بمشاركة ما يزيد عن 150 مشاركاً من منتسبي وزارة الداخلية من مختلف الإدارات.

 

وبهذه المناسبة، أكد رئيس الأمن العام على أهمية إقامة مثل هذه المسابقات والتي تعكس حرص وزارة الداخلية ودورها في خدمة القرآن الكريم والعمل على تحقيق معانيه السامية من خلال غرس الصفات الحميدة وتعزيزها لدى كافة رجال الأمن، في إطار أداء رسالتهم النبيلة في حفظ أمن الوطن وصون المكتسبات الوطنية.

 

كما أعرب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره للإدارة العامة للحراسات على  حسن تنظيم هذه المسابقة، وكذلك جميع الإدارات المشاركة فيها.

 

وفي ختام الحفل، قام رئيس الأمن العام بتكريم الفائزين في فروع المسابقة، بالإضافة إلى الجهة المنظمة ولجنتي التحكيم والتنظيم.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة