الخميس، 9 يوليو 2020 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

21 مايو 2019

(المحافظة الجنوبية): حملة تثقيفية وتوعوية حول السلامة العامة بالتعاون مع الدفاع المدني

وزارة الداخلية:

أقامت المحافظة الجنوبية بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني ، حملة تثقيفية تزامناً مع شهر رمضان  المبارك ، وحرصاً من المحافظة والدفاع المدني على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

 

وأكد ضابط الارتباط في المحافظة  ،  أن هذه الحملة تأتي ضمن توجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية لتعزيز أطر الشراكة المجتمعية مع مختلف الإدارات العامة بوزارة الداخلية، مضيفا أن هذه الحملة تأتي ضمن الحملات الدورية التي تقام لتأمين المنشآت والمرافق العامة في كافة مناطق المحافظة.

 

واشتملت الحملة على عدد من الزيارات الميدانية للمجمعات التجارية للتأكد من الخطط المعدة للإخلاء واستعداد هذه المجمعات للقيام بالدور المنوط بها في حالات الطوارئ والتأكد من سبل السلامة، إضافة إلى التوعية ونشر ثقافة السلامة لمرتادي المجالس والخيام الرمضانية والمماشي الرياضية  بالمحافظة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة