الأحد، 15 ديسمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 أغسطس 2019

21 مسارا للدخول والخروج عبر الجسر... الجمارك تؤكد جاهزيتها لإستقبال المسافرين خلال العيد وأثناء عودة الحجاج

وزارة الداخلية:

 أكد العميد عبدالله الكبيسي مدير عام التفتيش والأمن الجمركي على جاهزية شئون الجمارك لاستقبال المسافرين خلال فترة عيد الأضحى المبارك وعودة حجاج بيت الله الحرام عبر المنافذ البرية و الجوية . 

وفي هذا السياق ، عقد اجتماع تنسيقي بجسر الملك فهد لجميع الإدارات بالجانبين البحريني والسعودي للوقوف على التجهيزات لاستقبال المسافرين وعودة الحجاج في فترة العيد.

وأشار إلى أن إدارة جمارك المنافذ البرية بجسر الملك فهد ، ستعمل على مدار (24) ساعة بكامل موظفيها في كافة النوبات، بالإضافة إلى تجهيز فريق دعم مساند وفتح المسارات أي بمعدل (9 مسارات في الدخول) و (12 مسارا في الخروج)، وفتح كافة المسارات إذا استدعت الحاجة لتغطية أي زيادة متوقعة في اعداد مرتادي جسر الملك فهد خلال هذه الفترة. 

وأضاف العميد عبدالله  الكبيسي أن إدارة جمارك المنافذ الجوية بمطار البحرين الدولي ، قامت بتخصيص مسار خاص بالمسافرين ، وآخر خاص لعودة الحجاج ، إضافة إلى زيادة عدد موظفي الجمارك بالمنفذ مع توفير فريق مساند  عند الحاجة بهدف تسهيل انسيابية خروج المسافرين والحجاج من قاعة الوصول لمطار البحرين الدولي ، كما تم تشغيل جميع أجهزة الأشعة المعنية بتفتيش أمتعة المسافرين لتفادي حدوث أي تعطيل أو تأخير. 

وأكد مدير عام التفتيش والأمن الجمركي، استعداد مركز العمليات الجمركية بشئون الجمارك بكافة موظفيه لدعم المنافذ الجمركية من خلال مراقبة سير العمل وإجراءاته والمساندة في حل أي صعوبات تحدث داخل المنافذ ، موضحاً أن شئون الجمارك ستعمل على قدم وساق من خلال تضافر كافة الجهود للحيلولة دون حدوث أي تعطيل في إجراءات دخول المسافرين والحجاج عبر المنافذ الجمركية، دون أي تأثير في إجراءات المسافرين المغادرين.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة