الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 أغسطس 2019

"شرطة الشمالية": تعزيز التعاون مع المجلس البلدي وورشة عمل عن تنفيذ العقوبات البديلة

وزارة الداخلية:

في إطار التعاون والتنسيق بين الجانبين ، بحث العميد عبدالله خليفة الجيران مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية ، والسيدة زينب محمود الدرازي عضو المجلس البلدي عن الدائرة الثانية عشرة ، احتياجات أهالي الدائرة والقضايا المتعلقة بالمنطقة.

 

وفيما استعرضت الدرازي عددا من الموضوعات والسبل المتاحة لفتح آفاق من التعاون بين المديرية والمجلس البلدي ، منوهة إلى أنها تتواصل مع الجهات المعنية لتنفيذ كافة المشاريع التي تخدم المنطقة وأهالي الدائرة على وجه الخصوص ، أكد العميد الجيران أن مديرية شرطة المحافظة الشمالية تسعى دائماً إلى فتح قنوات التواصل مع الجهات ذات الصلة لتلمس احتياجات المواطنين ، بغية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

 

من جهة أخرى ، وفي إطار خطة مديرية شرطة المحافظة الشمالية لرفع مستوى الوعي والإلمام القانوني لدى منتسبيها ، أقامت وحدة الشئون القانونية بالمديرية ، ورشة عمل حول آلية تنفيذ العقوبات والتدابير البديلة ، أدارها ضابط العقوبات والتدابير البديلة بالمديرية الملازم أول مبارك الدوسري ، وذلك بحضور عدد من الضباط والباحثين القانونيين وضباط الصف من المعنيين.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة