الأثنين، 25 يناير 2021 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

10 أكتوبر 2019

(جمارك المنافذ البحرية): اعتماد التخليص الجمركي الإلكتروني الكامل لعمليات التصدير

وزارة الداخلية:

أكد الرائد عبدالله صباح الدوسري مدير إدارة جمارك المنافذ البحرية بشئون الجمارك ، اعتماد نظام التخليص الجمركي الإلكتروني الكامل لعمليات التصدير بالإدارة منذ بداية الشهر الحالي.

     وتأتي هذه الخطوة بناءً على مخرجات الملتقى الحكومي 2019، نحو تعزيز كفاءة الجهاز الحكومي وتبسيط إجراءات تقديم مختلف الخدمات الحكومية وسرعة إنجازها بما يشكل محركاً مهماً للنمو  وتيسير التجارة وتحقيق رضا العملاء.

وقد تم التنسيق لهذه النقلة مع جمعية المخلصين الجمركيين، حيث تأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية شؤون الجمارك 2017- 2020 و بما يتوافق مع أهداف برنامج عمل الحكومة في دفع القطاع الخاص ليتبوأ دوراً أكبر كمحرك رئيسي في عملية التنمية والاستثمار، بالإضافة إلى إعادة رسم دور القطاع العام من المحرك الرئيسي إلى المنظم والشريك وتطوير وتسهيل الإجراءات الحكومية.

 وأكد مدير إدارة جمارك المنافذ البحرية ، سعي الإدارة إلى توفير أفضل الخدمات الحكومية المتميزة ، حيث تم تمديد ساعات عمل مركز الخدمات الجمركية بميناء خليفة بن سلمان من الساعة 7:30 صباحاً حتـى الساعة 6:00 مساءاً بهدف استقبال العملاء بعد فتـرة الدوام الرسمي.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2021 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة