الثلاثاء، 18 مايو 2021 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

رسالة الفرقة الموسيقية للشرطة

رسالة الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

17 أكتوبر 2019

سمو محافظ الجنوبية يتفقد الاحتياجات الأمنية والخدمية لمنطقة الزلاق

وزارة الداخلية:

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة تفقدية إلى منطقة الزلاق، في إطار سلسة الزيارات التي يقوم بها سموه إلى مختلف مناطق المحافظة، وذلك بحضور عدد من ممثلي الجهات الأمنية والخدمية وعدد من الأهالي والمسؤولين في المحافظة.

 

وفي بداية الزيارة، اطّلع سمو محافظ المحافظة الجنوبية على سير العمل في مشاريع البنية التحيتية بشرقِ الزلاق كإحدى توصيات المجلس التنسيقي، مشيراً سموه إلى ضرورة التنسيق والمتابعة مع وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لاستكمال هذه المشاريع التي تخدم أهالي المنطقة.

 

كما تفقد سمو المحافظ، العديد من المرافق العامة، ومدى ملائمتها وسلامتها للاستخدام من قبل مرتاديها بالإضافة إلى الخدمات في الطرق والسلامة المرورية، ومدى إمكانية تطويرها بصورة حضارية ومتطورة، كما تابع سموه إمكانية ترميم المباني والبيوت القديمة والأثرية وتحويلها لمبان تخدم المجتمع والصالح العام.

 

وأكد سمو المحافظ أثناء زيارته، أن الزيارات الميدانية تعكس دور المحافظة في تبني التواصل الميداني، وتفقّد احتياجات المواطنين والتواصل المباشر معهم وتحقيق الصورة التنموية على الصعيد الخدمي والأمني والاجتماعي.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2021 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة