الخميس، 12 ديسمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

18 نوفمبر 2019

برعاية معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة ... الجنسية والجوازات والإقامة تنظم "فعالية الجودة " وممثلو الإدارات يلتقون المراجعين لعرض التسهيلات المقدمة

وزارة الداخلية:

برعاية معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة ، بدأت شئون الجنسية والجوازات والإقامة ، اليوم وبمقر الجوازات الرئيسي في المنامة ، فعالية يوم الجودة ، تحت شعار "من أجلك نحن هنا" ويمتد تنظيمها حتى 21 نوفمبر الجاري ، تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للجودة.

وأعرب معالي وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة عن شكره وتقديره للقائمين على الفعالية من موظفين ومسئولين ، مشيدا بالاستجابة لتنظيم الفعالية والاهتمام بالجودة وتطبيقها في شئون الجنسية والجوزات لما لذلك من أثر إيجابي على تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية.

وخلال الفعالية ، والتي حضرها العميد عبدالرحمن صالح السنان الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة، ومدراء الإدارات. التقى ممثلو الإدارات المشاركة بالمراجعين لعرض التسهيلات المقدمة وذلك رغبة في تعزيز الاتصال المباشر مع المواطنين والأجانب الزوار والمقيمين في مملكة البحرين الذين يستفيدون من خدمات شئون الجنسية والجوازات والإقامة.

وتهدف الفعالية ، والتي يتم تنظيمها سنوياً ، إلى تعزيز الشراكة المجتمعية والسعي المستمر لتحقيق رضا المستفيدين، بالإضافة إلى التعرف على توقعاتهم وآرائهم حول نوعية وجودة الخدمات المقدمة لهم والاستفادة من آرائهم ومقترحاتهم لتحليلها لغرض تطوير الخدمات المقدمة مستقبلاً. حيث تقام الفعالية للعام السابع على التوالي، ويعكس الحرص على تكرارها ، استحسان المستفيدين، حيث يتم تنظيمها لخدمتهم وللتأكيد على أنهم محط اهتمام الإدارة وعنصر مهم في عملية التطوير والتحسين لتقديم الأفضل دائماً.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة