الخميس، 12 ديسمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

19 نوفمبر 2019

خلال المجلس التنسيقي.. سمو محافظ الجنوبية يتابع مشروعات مدينة خليفة ويؤكد على استكمال عدد من المرافق العامة بالمحافظة

وزارة الداخلية:

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اجتماع المجلس التنسيقي للمحافظة، بحضور عدد من الأعضاء من ممثلي الجهات المعنية، حيث رحب سموه بأعضاء المجلس، مشيداً بتضافر الجهود في تحقيق التعاون والتنسيق لمختلف المشاريع المتعلقة باحتياجات الأهالي في مختلف مناطق المحافظة.

وتابع سمو المحافظ ، خلال الاجتماع ،المشاريع المتعلقة بمدينة خليفة ، تعزيزاً لإبراز ما تتمتع به المدينة من صورة حضارية نموذجية، وذلك من خلال مشروع مركز مدينة خليفة الصحي ومتابعة مشروع تطوير البنية التحتية، كما تابع سموه مشروع صالة أهالي الدور والإجراءات القائمة مع المحافظة الجنوبية بالتنسيق مع وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني للإسراع في إنشاء الصالة في الفترة المقبلة.

 

وأكد سموه ، ضرورة متابعة إنشاء المساجد ودور العبادة في مدينة خليفة، مشيراً سموه إلى ضرورة استكمال المرافق العامة ومشروع ملعب عسكر وذلك تلبية لتطلعات الأهالي واحتياجاتهم.

 

وخلال الاجتماع ، تطرق سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية لتطوير موقع عين أم غويفة في منطقة الرفاع وأوضح أن المحافظة مستمرة في المتابعة والتنسيق مع عزم بلدية المنطقة الجنوبية لتطوير الموقع وتنفيذ المشروع وذلك لتأهيل وإعادة تطوير المواقع التاريخية التي تزخر بها المنطقة.

 

ومن جانبه، قدم المهندس محمد عيسى النعيمي رئيس قسم متابعة الخدمات والبحوث  بإدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة عرضاً مرئياً حول مدينة عيسى، حيث استعرض المشاريع التطويرية للطرق العامة وخطة لإعادة ترميم وتأهيل بعض المنازل وذلك ضمن الخطط التطويرية التي تعود بالنفع والخير على الأهالي  .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة