الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

7 ديسمبر 2019

"المباحث" تكرم منسوباتها بيوم المرأة البحرينية

وزارة الداخلية:

في إطار احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية ، تحت شعار "المرأة في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل" أقامت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية احتفالا لمنتسبات الإدارة بما يجسد دور المرأة البحرينية، ويسّجل تاريخها الحافل بالعطاء والانجاز، ويبرز انجازاتها والتحديات التي تواجهها، إضافة إلى استعراض الفرص المتاحة أمام المرأة والتي من شأنها أن تحفزها وتشجعها للتوجه نحو جميع المجالات العملية المتاحة.

 

وخلال الحفل ، ألقى العقيد رائد علي المعيلي نائب مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية كلمة أشار فيها إلى الدور المحوري الذي تلعبه المرأة في كافة المجالات ورغبتها الصادقة في إعلاء شأن الوطن، بعدها ألقت النقيب خولة عيد كلمة بالنيابة عن منتسبات الإدارة تطرقت فيها إلى التكريم الذي تلقاه المرأة البحرينية وأن هذا اليوم أصبح من المناسبات الوطنية التي تحظى باهتمام واسع من قبل كافة المؤسسات الرسمية والأهلية في مملكة البحرين. وفي ختام الحفل ، تم توزيع الهدايا والورود على المشاركات بالاحتفال.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة