السبت، 15 أغسطس 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

12 ديسمبر 2019

تزامناً مع احتفالات العيد الوطني ...سمو محافظ الجنوبية يفتتح معرض المحافظة الجنوبية التاريخي

وزارة الداخلية:

تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه،  مقاليد الحكم، افتتح سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اليوم "معرض المحافظة الجنوبية التاريخي" وذلك بحضور سعادة المهندس عاصم بن عبداللطيف مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية وعدد غفير من كبار المسؤولين بمجمع وادي السيل.

وخلال الافتتاح، أكد سمو المحافظ أن المحافظة الجنوبية حريصة على المشاركة من خلال تنظيم العديد من الفعاليات التي تتناسب مع قيمة وأهمية هذه المناسبات الوطنية الغالية مؤكداً سموه أن المحافظة الجنوبية تزخر بتاريخها الذي أسهم في صناعته أجيال متعاقبة من أبناء الوطن، مشدداً سموه على أهمية أن تظل المكتسبات التاريخية حاضرة في ذاكرة الوطن والمواطنين الكرام.

 كما قام سموه بجولة في أركان المعرض التاريخي الذي اشتمل على مجموعة من الصور التاريخية لمدينة الرفاع والمعالم التاريخية في المحافظة الجنوبية والمقتنيات والأزياء التقليدية ، حيث أكد سموه أن المعرض التاريخي يهدف إلى التعريف بالجانب الحضاري الذي تتميز به مختلف مناطق المحافظة وما تحظى به من إرث ثقافي واجتماعي ممتد عبر السنين.

ونوه سموه إلى حرص المحافظة على أن تتميز جميع الفعاليات بعناصر الجذب من ناحية الشكل والمضمون، وان تكون معبرة عن طبيعة الانجازات التي تشهدها المحافظة في مختلف النواحي الاجتماعية والوطنية.

وأشار سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية إلى أن المحافظة الجنوبية ، ستشهد خلال الأيام القادمة العديد من الفعاليات الوطنية المنوعة ومن بينها مهرجان الجنوبية العائلي ومسابقة المحافظة الجنوبية للعيد الوطني، وستشهد جميعها تطورا نوعيا وتعكس التراث الحضاري للمحافظة.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلتها الجهات الداعمة من القطاع الحكومي والخاص بالإضافة إلى القطاع الأهلي في التعاون مع المحافظة في تنظيم مختلف الفعاليات المتزامنة مع الأعياد الوطنية بالشكل الذي يتلاءم مع قيمتها.

وأثنى سمو محافظ المحافظة الجنوبية على روح الشراكة المجتمعية الايجابية التي يتحلى به أبناء المحافظة وتعاونهم من أجل إنجاح هذه الفعاليات والأنشطة الوطنية، معربا سموه عن اعتزازه وتقديره بجهود كل المشاركين في عمليات التنسيق والإعداد والتنظيم لمختلف الفعاليات التي تشهدها المحافظة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة