الجمعة، 5 يونيو 2020 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

مصطلح الدفاع المدني يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المدنيين و الحفاظ على أمن و سلامة وسائل النقل و حماية المنشئات العامة و الأملاك و المنظمات و المشاريع  إضافة إلى الممتلكات الخاصة و ...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

12 ديسمبر 2019

محافظ العاصمة يتسلم دراسة حول صناعة حملات التوعية بجرائم الإتجار بالأشخاص

وزارة الداخلية:

استقبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ، المستشار وحيد محمد منصور عضو هيئة التدريس بالأكاديمية الملكية للشرطة، حيث أهدى معاليه نسخة من دراسة نحو التأصيل العلمي لرؤية استراتيجية خليجية موحدة لصناعة حملات التوعية بجرائم الإتجار بالأشخاص والتي قدمها مشاركة في جائزة الأمير نايف للأمن العربي في فرع الدراسات الأمنية.

وأشاد معالي المحافظ بالدراسة التأصيلية التي تتطلب وجود استراتيجية فعالة لصناعة مضامين حملات التوعية بمخاطر الإتجار بالبشر وتهدف إلى إنتاج رسائل وبرامج وحملات التوعية المباشرة وغير المباشرة والتي تستهدف الجمهور بفكر واعِ واحترافية تخصصية ذات مهنية عالية، مؤكداً معاليه أن الدراسة تعكس مدى الثقافة التي يتمتع بها الباحثون في مملكة البحرين، معرباً عن خالص تمنياته وتقديره للمستشار منصور بالتوفيق والنجاح.

ومن جهته، أعرب المستشار وحيد محمد منصور عن شكره وتقديره لمعالي محافظ العاصمة على حسن الاستقبال ، مثنياً على الدور الإيجابي لمعالي المحافظ في دعم الدراسات والبحوث للمؤلفين في مملكة البحرين.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة