الخميس، 23 يناير 2020 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 ديسمبر 2019

فعاليات وطنية متنوعة في احتفال برنامج (معًا) بالعيد الوطني

وزارة الداخلية:

تزامناً مع الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم ويوم شرطة البحرين، اقام برنامج مكافحة العنف والادمان (معاً) احتفالية وطنية شملت العديد من الفعاليات والبرامج للحضور والمشاركين وذلك بمبنى محافظة العاصمة.

وفي بداية الاحتفال، رحب محافظ العاصمة رئيس لجنة مكافحة العنف والادمان (معاً) بالحضور مشيداً بدورهم في تعزيز روح المواطنة وغرس قيم الولاء لدى الطلاب في المدارس والسعي لرفع اسم مملكة البحرين بمختلف المجالات، موضحًا أن هذه المناسبة التي يفخر بها الجميع لها خصوصية في قلوب كافة المواطنين والمقيمين من مختلف الاطياف التي تعيش على هذه الارض الغالية.

بعدها، قدم رئيس اللجنة شهادات تكريم وهدايا لطاقم العمل والافراد المتميزين في تأدية واجباتهم وتطبيق البرنامج وفق اعلى المعايير الاحترافية والمهنية والتزامهم بالتوجيهات الصادرة لتنفيذ المهام في المدارس، ثم تسلم رئيس اللجنة خلال الحفل ، هدية تذكارية من عمل طالبات مدرسة المالكية الابتدائية الاعدادية للبنات وهي احدى المدارس المتميزة التي يطبق فيها برنامج (معاً).

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة