الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

19 يناير 2020

(أمن المنافذ): دورة تدريبية حول أساسيات أمن الطيران بالتعاون مع أكاديمية الخليج للطيران

وزارة الداخلية:

 

نظمت مديرية شرطة مطار البحرين الدولي بالإدارة العامة لآمن المنافذ وبالتعاون والتنسيق مع اكاديمية الخليج للطيران ، دورة حول أساسيات أمن الطيران ،للأفراد المستجدين بالدفعة الثانية بالمديرية، وشارك في الدورة 25 فردًا.
واوضح العقيد دعيج الكواري مدير شرطة الموانئ البحرية(محاضر معتمد من المنظمة العالمية للطيران المدني) أن الدورة اشتملت على تدريب عملي وزيارات ميدانية ومحاضرات نظرية واختبارات تحديد مستوى لتعريف الافراد بأهم القوانين الدولية الخاصة بأمن الطيران والاجهزة المستخدمة في تفتيش المسافرين والحقائب، وكذلك التوعية بالمخاطر والتهديدات التي تواجه أمن وسلامة الطيران المدني، من اجل تهيئة كادر امني على مستوى عال من التدريب في مجال امن الطيران المدني .
كما اطلع المتدربون على تجارب الدول الاخرى في مجال امن الطيران، وأوجه الاتصال مع الجهات العاملة في مطار البحرين الدولي، والخطط الأمنية والتعامل مع حالات الطوارئ .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة