الثلاثاء، 25 فبراير 2020 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 يناير 2020

في حفل شهده معالي وكيل وزارة الداخلية ونظمته الموارد البشرية...تخريج 1399 متدربا شاركوا في 52 دورة تخصصية وإدارية خلال 2019

وزارة الداخلية:

شهد معالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية ، اليوم ، حفل تخريج الدورات التدريبية التي عقدت في العام 2019 حيث بلغ عدد المتدربين (1399) شاركوا في (52)دورة تدريبية في المجالات التخصصية والإدارية.

وعقد الحفل والذي أقامته الموارد البشرية ، بنادي ضباط الأمن العام ، بحضور عدد من الوكلاء المساعدين والمدراء العامين والمدراء من مختلف الإدارات.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية بإعداد هذه البرامج التدريبية والعمل على تطويرها ، تنفيذا لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة وزير الداخلية بشأن تطوير العمل الشرطي في مختلف المجالات للتعامل مع كافة التحديات والتطورات.

وأكد على ضرورة الارتقاء بالأداء الوظيفي لأعلى المعايير العالمية وتوسيع مفهوم الأمن ليشمل كل ما يتعلق بأمن المجتمع وتطويره والشراكة الأمنية معه ، منوها إلى الاستعانة بالكفاءات والخبرات المحلية التي ساهمت في تنفيذ هذه الدورات التدريبية.

واعرب وكيل وزارة الداخلية عن شكره لكافة المشاركين في هذه الدورات التدريبية والقائمين عليها ، داعيا الجميع إلى مزيد من العطاء والتقدم.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة