الخميس، 9 إبريل 2020 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

26 مارس 2020

الصحة العالمية: ما زال أمام الولايات المتحدة الوقت لبذل الجهود اللازمة للحيال دون تحولها إلى بؤرة جديدة للفيروس

وكالة أنباء البحرين:

قالت منظمة الصحة العالمية اليوم الأربعاء، إنه ما زال أمام الولايات المتحدة الوقت لبذل الجهود اللازمة للحيال دون تحولها إلى بؤرة جديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأشارت المتحدثة باسم المنظمة مارجريت هاريس في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة (ذا هيل) الأمريكية إلى "أن احتمالية تحول الولايات المتحدة إلى بؤرة للوباء موجودة، لكن مازال هناك وقت لتغيير ذلك".

ورغم ارتفاع حالات الإصابة والوفاة بالفيروس في جميع أنحاء البلاد، قالت هاريس إن الولايات المتحدة يمكنها تغيير مسارها، موضحة "أن البلاد لديها أفضل خبراء الصحة والتكنولوجيا في العالم الذين بإمكانهم التوصل إلى خطط مبتكرة لحل الأزمة".

وذكرت "أن وصفة النجاح في وجه فيروس (كورونا) تتضمن إجراء الاختبارات على الناس وتحديد الأشخاص المصابين، ثم عزل هؤلاء الناس أو من تعرضوا للمصابين، وأخيرًا علاجهم لكن مع الحفاظ على حماية العاملين بالصحة.

جدير بالذكر أن فيروس (كوفيد-19) انتشر سريعًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بلغ آخر عدد للمصابين 61 ألف حالة بينما وصل عدد الضحايا إلى 849 حالة وفاة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة