الأثنين، 28 سبتمبر 2020 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

13 أغسطس 2020

غوتيريش: التزام المنظمة بالسلام خلال كورونا أصبح أكثر إلحاحًا

وكالة أنباء البحرين:

نيويورك في 13 أغسطس / بنا / أكد الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، أن التزام منظمة الأمم المتحدة باستدامة السلام خلال جائحة كورونا أصبح أكثر إلحاحًا من أي وقت مضى.

  

وأشار غوتيريش، في كلمته، خلال الجلسة الافتراضية التي نظمها مجلس الأمن اليوم بشأن (بناء السلام واستدامة السلام .. الأوبئة وتحديات الحفاظ على السلام)، إلى أن مفهوم الحفاظ على السلام هو في الأساس حول السلام الإيجابي وليس مجرد إنهاء الحروب، ليشعر الناس بالحماية والتمثيل.

  

وأوضح الأمين العام للأمم المتحدة أن النهج المتماسكة والحساسة للنزاع في التعامل مع الأزمات الصحية والإنسانية ستساعد في تحقيق سلام مستدام، معرباً عن قلقه بشأن عدم استقرار النظام الاقتصادي العالمي، الذي أدى إلى زيادة نقاط الضعف الاجتماعية والاقتصادية المتزايدة.

 


وأشاد بقرار مجلس الأمن رقم 2532 الذي طالب بوقف عام وفوري للأعمال العدائية في جميع الحالات، واصفاً إياه بالخطوة في الاتجاه الصحيح.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة