الأثنين، 28 سبتمبر 2020 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

14 أغسطس 2020

إسرائيل تقصف غزة ردّاً على إطلاق بالونات حارقة

ايلاف:

القدس: أعلن الجيش الإسرائيلي أنّه شنّ فجر الجمعة قصفاً جويّاً وبريّاً استهدف مواقع لحركة حماس في قطاع غزة وذلك ردّاً على إطلاق بالونات حارقة من القطاع الفلسطيني باتّجاه جنوب الدولة العبرية.

وخلال الأسبوع الماضي شنّ الجيش الإسرائيلي غارات ليلية استهدفت مواقع للحركة التي تسيطر على القطاع وذلك ردّاً على إطلاق بالونات حارقة تسبّبت باندلاع حرائق في مناطق حرجيّة في جنوب إسرائيل.

وقال الجيش في بيان مقتضب فجر الجمعة إنّه في ختام نهار شهد إطلاق بالونات حرارية "استهدفت مقاتلات حربية ومروحيات عسكرية ودبابات مواقع لحماس في قطاع غزة" بينها "أنظمة للدفاع الجوي وبنى تحت أرضية ومراكز مراقبة".

وكان سلاح الجو الإسرائيلي أعلن فجر الخميس أنّه شنّ غارات على مواقع لحماس في قطاع غزة ردّاً على إطلاق بالونات حارقة من القطاع.

وبالإضافة إلى القصف الجوي والبرّي، ردّت إسرائيل على إطلاق البالونات الحارقة بسلسلة من الإجراءات العقابية كان آخرها وقف إدخال إمدادات الوقود إلى القطاع.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة