الأثنين، 23 مايو 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة المرور

شرطة المرور

تسعى الإدارة العامة للمرور باستمرار لاستخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة ما تقدمه من خدمات  وذلك لتوفير الوقت والجهد على المراجعين الكرام ، وفي ظل ما شهدته المملكة من ظروف استثنائية خلال جائحة ف...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

22 يناير 2022

بدء القمة الأفريقية في العاصمة الإثيوبية

وكالة أنباء البحرين:

أديس أبابا / بدأت في العاصمة الإثيوبية "أديس أبابا"، يوم الجمعة، فعاليات القمة الأفريقية 35 تحت شعار "بناء مرونة التغذية بالقارة الأفريقية - تسريع رأس المال البشري والتنمية الاجتماعية والاقتصادية"، عبر تقنية التواصل المرئي.

 

 واستهلت الفعاليات باجتماع الدورة العادية 43 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الأفريقي، لبحث جدول أعمال ومشاريع القرارات الخاصة باجتماعات المجلس التنفيذي لوزراء الخارجية الأفارقة المقرر مطلع فبراير المقبل.

 

 وتبحث القمة على مدى  يومين مسودة جدول الأعمال ومشاريع القرارات للدورة العادية 40 للمجلس التنفيذي، وكذلك الدورة 35 لمؤتمر الاتحاد الأفريقي التي تبدأ أعمالها في شهر فبراير المقبل، وقمة الرؤساء والقادة الأفارقة في المدة ذاتها.

 

 كما ستبحث القمة تقارير الدورة العادية الرابعة للجنة الفنية المتخصصة للزراعة والتنمية الريفية والمياه والبيئة، والمالية والشؤون النقدية والتخطيط الاقتصادي والتكامل، والدورة الثانية بشأن التمويل، إضافة إلى تقارير تتعلق بالتجارة والصناعة والمعادن، والتصديق على معاهدة إنشاء وكالة الأدوية الأفريقية، ونشاط المحكمة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة