الجمعة، 30 سبتمبر 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة خدمة المجتمع

شرطة خدمة المجتمع

ضمن دورها في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية والعمل على تعزيزه مع مختلف فئات المجتمع المدني ، تعمل شرطة خدمة المجتمع على توعية أفراد المجتمع بكافة المخاطر الناتجة عن الأحداث المتغيرة وحثهم على اتباع الا...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

10 أغسطس 2022

انحسار الأمطار الغزيرة في سول وسط أضرار جسيمة بسبب الفيضانات

وكالة أنباء البحرين:

انحسرت اليوم الأربعاء الأمطار الغزيرة التي اجتاحت العاصمة الكورية الجنوبية سول بعد مقتل تسعة أشخاص على الأقل وإلحاق أضرار بنحو 2800 من المنازل والمباني الأخرى.

 

ومن المتوقع هطول المزيد من الأمطار اليوم، ولكن بمعدل أقل من الأمطار الغزيرة التي هطلت يومي الاثنين والثلاثاء وغمرت بعض الشوارع والمباني.

 

ولقى ما لا يقل عن خمسة أشخاص مصرعهم في سول حتى وقت مبكر من اليوم الأربعاء، بالإضافة إلى ثلاثة في مقاطعة جيونجى المجاورة وشخص واحد في مقاطعة جانجوون، وفقا لمكتب مكافحة الكوارث.

 

وأصيب ما لا يقل عن 17 شخصا وفقد سبعة. وأُغلقت محطات مترو الأنفاق وعدة طرق.

 

وأظهرت بيانات أن 2800 منشأة عامة وخاصة على الأقل تضررت في أنحاء كوريا الجنوبية، ونزحت أكثر من 1100 أسرة. وتم تطهير معظم الطرق السريعة وخطوط المترو اليوم.

 

وبلغ معدل هطول الأمطار المتراكمة في سول منذ منتصف ليل الاثنين 525 ملليمترا حتى الساعة السابعة من صباح الأربعاء، وفقا لإدارة الأرصاد الجوية الكورية، مع توقع المزيد.

 

وتتوقع إدارة الأرصاد استمرار هطول الأمطار على معظم أنحاء البلاد، مع هطول أمطار غزيرة بشكل خاص في مقاطعة تشانجتشيونج. وتوقعت أن ينحسر هطول الأمطار تدريجيا في أجزاء كثيرة من منطقة سول ومقاطعة جانجوون.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة