الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 | English
ISO 9001-2015
ISO 9001-2015

شرطة المرور

شرطة المرور

في إطار جهودها الحثيثة لتحقيق السلامة العامة وبعد إطلاق قانون المرور الجديد ، عملت الإدارة العامة للمرور على استحداث منظومة العمل المروري باستخدام احدث الوسائل التكنولوجية واعتماد الحملات التوعوية ال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

28 سبتمبر 2022

تصادم سفينتين تجاريتين في مياه باتو باهات في ماليزيا

وكالة أنباء البحرين:

كوالالمبور  /  اصطدمت سفينتان تجاريتان تحمل أحداهما مجموعة حاويات بينما تحمل الأخرى شحنة من خليط البيتومين وذلك فى مياه مدينة باتو باهات الماليزية اليوم الثلاثاء.

 

وقال قائد المنطقة البحرية في باتو باهات محمد حنيف محمد يونس إن الوكالة الماليزية لإنفاذ القانون تلقت معلومات بشأن الحادث من الإدارة البحرية للمنطقة الجنوبية، موضحا أن الحادث وقع على بعد 7ر11 ميل بحري جنوب غرب تانجونج لابوه.

 

وأوضح محمد يونس مساء اليوم أن المعلومات الأولية بشأن الحادث التي تم الحصول عليها من قائد السفينة "ام في جي اس ال جرانيا" المسجلة في ليبيريا والمتجهة إلى ميناء تانجونج بيلباس تشير إلى أن السفينة "ام في زويفر 1" المسجلة في بنما والمتجهة إلى الصين فقدت السيطرة واصطدمت بالجانب الأيمن من سفينته.

 

وأضاف أن الفحص الإضافي وجد أنه لم تقع أي إصابات في طاقمي السفينتين وعددهم 45 شخصا كما لم يحدث أي تسريب نفطي نتيجة للتصادم.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2022 للإدارة الـعـامـة لشئون وزارة الــداخـلـيـة