الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

17 سبتمبر 2018

الإعصار مانكوت يتجه غربا وأقاليم صينية تتأهب لأمطار غزيرة

رويترز:

شنغهاي (رويترز) - قالت هيئة الأرصاد الجوية الصينية إن المناطق الجنوبية من البلاد معرضة للمزيد من الأمطار الغزيرة يوم الاثنين مع تحرك إعصار مدمر غربا فيما علقت السلطات بالفعل خدمات النقل الرئيسية واضطر ملايين السكان لترك منازلهم.


ووصل الإعصار المداري مانكوت إلى اليابسة في إقليم قوانغدونغ بجنوب شرق الصين يوم الأحد بعدما سبب دمارا في الفلبين حيث من المتوقع أن يتجاوز عدد القتلى 50 قتيلا.


وقالت الهيئة الصينية في ساعة مبكرة من صباح يوم الاثنين إن من المتوقع هطول ما بين 100 و160 ملليمترا من الأمطار جراء الإعصار الذي أطلق عليه ”ملك العواصف“.

وأضافت أن مانكوت وصل إلى منطقة هنغشيان في قوانغشي الساعة السادسة صباحا (2200 بتوقيت جرينتش يوم الأحد) وتراجع إلى ”عاصفة مدارية“.

وتابعت أن مانكوت من بين أكبر عشر عواصف تهب على جنوب شرق الصين منذ عام 1949 إذ تصل سرعة الرياح داخله إلى نحو 162 كيلومترا في الساعة.


ونقلت وسائل إعلام رسمية عن تقارير قولها إن شخصين لقيا حتفهما في قوانغدونغ أكبر أقاليم الصين من حيث الكثافة السكانية. وأضافت أن ما يربو على 2.45 مليون شخص اضطروا للإجلاء.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة