السبت، 15 أغسطس 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

11 ديسمبر 2019

اختطاف 45 أفغانيا خلال مشاركتهم في جنازة مسؤول

وكالة أنباء البحرين:

كابول في 10 ديسمبر /بنا/ ذكر مسؤولون أفغان اليوم الثلاثاء أن مسلحي حركة طالبان اختطفوا نحو 45 من كبار السن كانوا يشاركون في تشييع جثمان موظف حكومي أفغاني.

 

وقال نصرت رحيمي المتحدث باسم وزارة الداخلية "إن طالبان اختارت كبار السن خلال تشييع الجثمان"، وقال إنها "لم تختطف أيا من الشباب الذين كانوا في المكان".


وفي ذات السياق حذرت طالبان من المشاركة في جنازات أي شخص يعمل مع حكومة كابول، وفقاً لما ذكره بايغامبارول خورام مدير الاستخبارات في ولاية جوزجان، حيث وقعت عمليات الاختطاف.


وقد شكك خورام في عدد المختطفين قائلا "إن ستة أفراد فقط اختطفوا وإن شيوخ القبائل الآخرين في المنطقة يتفاوضون مع طالبان لإطلاق سراحهم".


قال المتحدث باسم وزارة الدفاع فؤاد أمان "إن هجوما انتحاريا بسيارة مفخخة أمس، الإثنين، أدى إلى مقتل خمسة جنود أفغان وجرح أربعة آخرين في ولاية هلمند جنوبي أفغانستان".


وأشار إلى "أن قوات الأمن أطلقت النار على منفذ الهجوم قبل أن يصل إلى هدفه المقصود، نقطة تفتيش تابعة للجيش الوطني الأفغاني".

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة