الجمعة، 19 إبريل 2019 | English
Traffic
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

23 يونيو 2017

الجثة المعثور عليها في مزرعة بالحجر..كان ينقل قنبلة محلية الصنع فانفجرت فيه

وزارة الداخلية:

 صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأنه استكمالا لأعمال المعاينة والتحريات بشأن الجثة التي عثر عليها بمزرعة في قرية الحجر صباح الاثنين 19 يونيو 20117 فإن أعمال البحث والتحري التي تم تكثيفها في هذا الشأن وكذلك النتائج التي توصل إليها فريق المختبر الجنائي ، في الواقعة ، أكدت أن المذكور كان يقوم بنقل قنبلة محلية الصنع شديدة الانفجار ، تمهيدا لاستخدامها ، إلا أن القنبلة انفجرت فيه وأودت بحياته على الفور.

 وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه جار حاليا مواصلة أعمال البحث والتحري لتحديد هوية المجموعة الإرهابية ذات الصلة بهذه العملية الإرهابية والقبض على عناصرها وتقديمهم للعدالة.

  وكان مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ، قد أوضح في تصريح له بتاريخ 20 يونيو 2017 إلى أن المعاينة والتحريات الأولية بشأن الواقعة تشير إلى أن سبب الوفاة انفجار قنبلة وأن أعمال البحث والتحري مازالت مستمرة للكشف عن ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة