الجمعة، 16 نوفمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

8 سبتمبر 2018

(المباحث والأدلة الجنائية) : القبض على 14 إيرانيا دخلوا البلاد بجوازات سفر آسيوية مزورة وبأسماء غير حقيقية

الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية
وزارة الداخلية:

صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أنه تم القبض على 14 شخصا إيرانيا ، دخلوا البلاد بجوازات سفر آسيوية مزورة وبأسماء غير حقيقية ، منوها إلى استدعاء أصحاب العمل الذين ضبط لديهم المقبوض عليهم.

وأوضح أنه فور تأكيد المعلومات الأولية التي توافرت في هذا الشأن ، تم مباشرة أعمال البحث والتحري والتي أسفرت عن تحديد هويات المشتبه بهم والقبض عليهم ، حيث اتضح أنهم يحملون الجنسية الإيرانية وقاموا بشراء جوازات سفر آسيوية بمبالغ مالية ، بغرض الدخول إلى مملكة البحرين ، وذلك بالترتيب مع أشخاص بحرينيين من أصول إيرانية.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المقبوض عليهم إلى النيابة العامة.

ودعا مدير  عام  الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ، المواطنين إلى ضرورة التأكد من هوية الأشخاص الذين يعملون لديهم ومراجعة أوراقهم الثبوتية وفي حال أي اشتباه فيما يتعلق بجنسياتهم ، عليهم الاتصال بأقرب مركز للشرطة أو الاتصال على الخط الساخن 999

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة